افضل شركات نقل الاثاث بفيصل

افضل شركات نقل العفش بفيصل

988

جميع العملاء يبحثون عن افضل شركات نقل الاثاث بفيصل حيث تعد خدمة نقل الأثاث بفيصل في الآونة الأخيرة من أهم الخدمات التي تقدمها بعض الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث تكمن أهميتها حينما يرغب الشخص في الانتقال من مكان إلى مكان آخر، بسبب انتقال مقر عمله أو لرغبته في السفر والترحال، أو لأي سبب من الأسباب؛ فيضطر إلى نقل جميع قطع أثاثه وأمتعته، وهي عملية مرهقة ومتعبة جداً، حيث أنها تأخذ الكثير من الوقت والمجهود، وأيضاً قد تتعرض بعض قطع الأثاث للخدوش أو التلف أو حتى الضياع أثناء عملية النقل، وفي هذا المقال سوف نتعرف سويًا على افضل شركة نقل اثاث بفيصل، وأهم المعايير الواجب توافرها في هذه الشركة، فتابعوا معنا.

 

شركات نقل الاثاث فى فيصل
شركات نقل الاثاث فى فيصل

ما هي المعايير التي يتم بها اختيار أفضل شركة نقل اثاث فى فيصل؟ 

في مجال نقل الأثاث بفيصل يوجد العديد من الشركات والأسماء، ولكل شركة ما يميزها؛ فيما يلي بعض المعايير التي يمكن على أساسها اختيار الشركة الأفضل من بين كل شركات نقل الاثاث فى فيصل:

  • شركة نقل الاثاث بفيصل التى توفير خدمة النقل في أقصر وقت وبأعلى جودة ممكنة. ش\
  • شركات نقل الاثاث بفيصل التى تعمل على خفض تكاليف عملية النقل، وثبات أسعارها على مستوى الجمهورية.
  • وجود فريق متكامل من الأيدي العاملة المدربة، القادرة على أداء خدمات التفكيك والتجميع والتغليف على أكمل وجه، بالإضافة إلى فريق من الفنيين المتخصصين في مجال الخشب والموبيليا والأجهزة الكهربائية.
  • يعد السائق الجيد من أهم مميزات شركات النقل، لذلك وجود فريق من السائقين الماهرين القادرين على السفر لمسافات طويلة، ولساعات متواصلة على مستوى عالٍ من الكفاءة يعتبر من أهم العوامل التي يجب توافرها في الشركة الأفضل.
  •  كما تم التنويه إلى أهمية السائق، فامتلاك مجموعة جيدة من السيارات ذات السعة الكبيرة والقدرة العالية، القادرة على قطع مسافات كبيرة واجتياز الطرق الوعرة، لا يقل أهمية عن وجود سائق محترف، حيث تكون هذه السيارات مجهزة بأحدث الوسائل التي تعمل على حماية الأثاث أثناء عملية نقله من مكان لآخر، وبمختلف الأحجام لكي تناسب حجم العفش، وحتى يتم نقل العفش دون أن تؤثر عليه العوامل الجوية كالرياح الشديدة أو الأمطار الغزيرة وغيرها؛ فكل شيء مجهز ومعد على أفضل وجه حتى يتم نقل ممتلكات العميل بأمان.
  •  امتلاك أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في عملية النقل يعد من العوامل الأكثر أهمية، حيث تستخدم في إنزال قطع الأثاث الكبيرة التي غالباً ما تتعرض للكسر أو الخدش عند إنزالها عن طريق المصاعد وممرات البيوت الضيقة؛ ومن أهم هذه المعدات الأوناش الهيدروليكية، والرافعات، والسلالم الكهربائية التي تصل إلى الأدوار العالية جداً، لتحافظ على قطع الأثاث عند إنزالها من أي تلف قد يحدث لها.
  • الحفاظ على ممتلكاتك الحساسة والقابلة للكسر، كالأواني الزجاجية والمطابخ والنجف من التلف أو التحطم.

أفضل شركة نقل اثاث في فيصل : لاننا نحرص دائما على تقديم افضل خدمات نقل عفش بفيصل فاننا حرصين دائما على تغليف الاثاث قبل استخدامه او نقله و ده علشان ميتعرضش لاى خدوش او كسر اثناء عملية انقل سواء باستخدام كرتون مقوى او البلاستيك الفقاعات و ايضا البطاطين حتى تحافظ على الاثاث و استخدام عربات نقل مغطاة وده للحفاظ على العفش من الاتربة والغبار

الأخطاء التي يجب تفاديها لتكون افضل شركة نقل اثاث بفيصل

نقل الاثاث بفيصل
نقل الاثاث بفيصل
  • ضياع أو فقدان بعض قطع الأثاث والمنقولات أثناء القيام بعملية النقل، يعد من أكثر الأخطاء انتشارً؛ وفي بعض الأحيان يحدث بعض الخدوش أو التجريح في الهيكل الخارجي لبعض المنقولات، مثل: الموبيليا وغيرها.
  •  وأيضاً من الأخطاء الشائعة الأخرى، هو أن يقوم العاملين في الشركة بتركيب بعض قطع الأثاث أو الأجهزة الكهربائية  بطريقة غير صحيحة، مما يقلل من عمرها الافتراضي، ويسبب العديد من الأضرار في المستقبل.

أفضل شركة نقل أثاث فى فيصل والمريوطية

شركة نقل اثاث بفيصل
شركة نقل اثاث بفيصل
  • تعتبر شركة تراست أفضل شركة نقل أثاث في فيصل في الوقت الحالي، ونلاحظ أن هذه الشركة من أرخص شركات نقل الأثاث بفيصل، وتقوم بمنافسة  الشركات الأخرى في هذه الميزة، كما أن لديها فروع كثيرة في محافظات مصر.
  •  ولذلك تعتبر من أسهل الشركات التي يمكن للعملاء الوصول إليها بشكل سريع، كما أن شركة تراست تتميز بأن لديها معدات جيدة وأوناش هيدروليكية، وهذه الأوناش مخصصة فقط في رفع الأثاث والعفش وتنزيله من الأدوار المرتفعة والطوابق العالية، كما أن لديها معدات وأوناش قوية جدا تقوم برفع ونقل الأثاث الثقيل من أماكن مختلفة.
  • هدف هذه الشركة هو إرضاء العملاء وتقديم خدمة مميزة وجيدة تنافس بها شركات النقل الأخرى، كما أن هذه الشركة تتميز بأن لديها عمالة مدربة وفنيين متخصصين في تصليح الأجزاء التالفة والمكسورة في العفش أو الأثاث الذي يتم نقله من الشركة إلى أي مكان آخر يريده العميل، وأيضاً تتميز بأن لديها متخصصين وعمال متدربين لنقل الأثاث بشكل سريع وماهر، ولذلك فإن نسبة الأثاث والعفش التالف أثناء عملية النقل بسيطة جداً.
  • هذه الشركة تتميز بأن لديها أفضل السيارات التي تقوم بنقل العفش والأثاث، وهذه السيارات تسمى الكونتر، وهي مخصصة لنقل الأثاث، كما أن شركة تراست مقرها الأساسي بالقاهرة، وعلى الرغم من ذلك؛ تقوم بتوصيل الأثاث والعفش في جميع محافظات مصر، وفي جميع أنحاء القاهرة .
  • كما أن هذه الشركة تقدم بعض الخصومات على أسعار نقل الأثاث والعفش في مناسبات عديدة، ومن ضمن هذه المناسبات؛ مناسبة شهر رمضان الكريم، كما أن شركة تراست تقوم بميزة جيدة تميزها عن جميع شركات نقل الأثاث في مصر؛ وهذه الميزة هي تعقيم جميع العفش والأثاث التي تقوم بنقله وتنظيفه بأحسن وأجود أدوات التعقيم من الفيروسات والعدوى.
  •  ولذلك فهي تعتبر من أأمن الشركات التي تقوم بنقل الأثاث فى فيصل، وهذه الميزة تجعل لها الأفضلية عن باقي الشركات، كما أنها لا تقتصر على نقل العفش والاثاث في محافظات مصر فقط؛ بل تقوم أيضاً بالنقل الدولي، وتقوم بنقل المعدات والأجهزة إلى بلاد الشام وكذلك بلاد الخليج العربي.

تعرف على بعض الشركات الرائدة في نقل الأثاث بفيصل

 

  • شركة فيصل لنقل الأثاث

تعد هذه الشركة من أهم شركات نقل الاثاث بمحافظة الجيزة ؛ وخاصة المريوطية والهرم وفيصل، حيث تمتلك هذه الشركة عمالة فنية مدربة على جميع أعمال الفك والتغليف وخاصة للادوات القابلة للكسر مثل الصيني والخزف وغيرهما، كما تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات المخصصة، والمحكمة الغلق للحفاظ على الأثاث أثناء نقله.

  • شركة تراست لنقل الاثاث

هذه الشركة أيضًا هي إحدى شركات النقل بمحافظة الجيزة، وتتميز هذه الشركة بوجود مجموعة عالية جدًا من الأوناش الكهربية والهيدروليكية المتخصصة في رفع الموبيليا وإنزالها من الطوابق والأدوار العليا، والتي لا يتمكن الأشخاص الفرديين من التعامل معها، كما تمتلك خدمة توصيل لجميع أنحاء الجمهورية؛ وليست الجيزة والقاهرة فقط، ولذلك تعد هذه الشركة من الخيارات الأولى للعملاء الذين يرغبون بنقل أثاثهم.

  • شركة النهضة لنقل الأثاث

تعد هذه الشركة من أهم الشركات في مجالها، حيث تقدم جميع الخدمات الخاصة بنقل الأثاث مضاف إليها خدمات التركيب الخاصة بالأثاث والتكييفات والأدوات المنزلية المختلفة، فهي تمتلك مجموعة متميزة من العمال المدربين، وكذلك تمتلك الأوناش الهيدروليكية والسيارات المجهزة والمعدة لنقل الأثاث بحرفية تامة، وما يميز هذه الشركة؛ هو تقديمها لجميع الخدمات السابقة بأسعار تنافسية ورخيصة جدًا بالنسبة لرفيقاتها من الشركات الأخرى، مما يجعلها محط إقبال لغالبية العملاء.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، وقد ذكرنا به المعايير والمواصفات والشروط التي يجب أن تكون متوفرة في افضل شركة نقل اثاث بفيصل، وبعض الأخطاء التي يجب أن تتجنبها أي شركة حتى تحتل الصدارة والأفضلية بين شركات نقل الأثاث بفيصل، كما قمنا أيضًا بذكر أفضل شركة نقل أثاث بفيصل في وقتنا الحالي؛ بالإضافة إلى ذكر بعض الشركات التي تقدم خدمات نقل متميزة في القاهرة.

مميزات التعامل مع افضل  شركات نقل الاثاث بفيصل

احسن شركة نقل اثاث بفيصل
احسن شركة نقل اثاث بفيصل
  • السرعة و الدقة فى تقديم الخدمات المختلفة في فيصل والمريوطية والعمرانية والهرم
  • سهول الاتصال و التواصل معنا فنحن هنا من اجلك نعمل على مدار 24 ساعه
  • اسطول من سيارات نقل الاثاث و الاوناش للحفاظ على الاثاث من اى عوامل خارجية
  • الاسعار اقتصادية حيث اننا ارخص شركة نقل اثاث بفيصل ويتم عمل خصومات هائلة فى حالة طلب اكثر من خدمة معا اسعار منافسة لجميع شركات نقل الاثاث فى فيصل
  • احدث انواع الاجهزة والمعدات للتنظيف و التلميع كما نقدم افضل شركة نقل عفش بفيصل

80%
Awesome
  • Design
تعليق 1
  1. hadeer يقول

    شركه فيصل لنقل الاثاث تعتبر افضل شركه نقل اثاث بفيصل تقدم لكم خدمات نقل الاثاث من خلال سيارات نقل حديثه مخصصه فقط لنقل الاثاث للحفاظ على العفش و اثاث المنزل عند نقله حيث اننا نضع كل شىء فى المنزل فى مكان مخصص له فى السياره مثل الاخشاب و الرخام و الزجاج لنضمن لكم وصول جميع المنقولات بكل امن و امان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
اتصل